عاجل
وزير الخارجية يلتقي نظيره التركي على هامش اجتماع الأطراف الإقليمية الأربعة بالقاهرة مدبولي.. يتابع موقف تعديلات قانون التصالح في مخالفات البناء وإتاحة المزيد من التيسيرات مابو باركس تاو الوزير الجنوب أفريقي: جنوب أفريقيا تعتبر التعاون مع مصر فرصة استراتيجية لتعزيز التكام... اكتشاف بئر جديد بمنطقة بدر 15 والذي من المتوقع أن يضيف نحو 15 مليار قدم مكعب من الغاز الطبيعي  لمكافحة مرض الجذام وزارة الصحة بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة ومنظمة الصحة العالمية.. تنظم ورشة ... وزارة الصحة تستضيف ورشة عمل أفريقية لنقل الخبرات المصرية في القضاء على الالتهاب الكبدي الفيروسي انتخاب البروفيسور فؤاد عودة بالإجماع رئيس للمرة الرابعة.. للحركة الدولية المتحدين للوحدة الرئيس السيسي يرحّب بانعقاد الاجتماع الرابع لوزراء خارجية المجموعة الرباعية التي تضم مصر والسعودية و... المندوبية الليبية بالقاهرة تكرم أمين عام الجامعة العربية ومساعده في احتفالية كبرى على نيل القاهرة السفير نبيل حبشي يلتقي رئيس جمهورية غانا ويسلمه رسالة من الرئيس السيسي
أخبار مصر

رئيس “القابضة للمياه” يبحث تعزيز التعاون في تقنيات القياس والتحكم منخفضة التكاليف

رئيس “القابضة للمياه” يبحث تعزيز التعاون في تقنيات القياس والتحكم منخفضة التكاليف

بدور خطاب 

تفقد المهندس أحمد جابر شحاتة، القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، جناح شركة فلوتك لأجهزة القياس والتحكم، إلى جانب جناحي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر.

وخلال الزيارة أكد المهندس محمد صلاح رئيس مجلس إدارة شركة مياه سوهاج حرض الشركة على تطبيق سياسات الحوكمة والترشيد بما يعزز كفاءة التشغيل وتعظيم الايرادات وتقليل النفقات والاستغلال الامثل للاصول وكذلك التوسع فى استخدام تكنولوجيات التحول الرقمى لتعزيز منظومات القياس والتحكم داخل محطات المياه بما يدعم تحسين كفاءة التشغيل وتقليل الفاقد ورفع جودة الخدمة وتحقيق رضا المواطنين.

واستعرض المهندس محمد شحاتة، رئيس قطاع التخطيط بشركة مياه الشرب بالأقصر، موقف خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، وخطط تطوير الشبكات والمحطات، ورفع كفاءة التشغيل في مناطق الامتداد العمراني والسياحي بالأقصر، وكذلك تطوير خدمة الصرف الصحي بقرى محافظة الأقصر مؤكدًا أهمية الشراكات التقنية في دعم أعمال التشغيل والصيانة كما قامت شركة مياه الأقصر بعرض منتجات الغابات الشجرية بمحافظة الأقصر كنوع من الاستثمار لتعظيم موارد الشركة وزيادة الرقعة الزراعيه
وقام المهندس محمد عويس مدير مشروع مياه الهنادي بعرض نبذه تعريفية عن التكنولوجيا المستخدمة للمحطة لاستخدامه تقديم الخدمة للمواطنين

كما التقى المهندس جابر بالمهندس نوح حافظ، مدير شركة فلوتك، الذي قدّم عرضًا حول أبرز مشروعات الشركة وسابقة الأعمال، وعلى رأسها مشروع تأهيل منظومة التشغيل الآلي بمحطة شطورة التابعة لشركة مياه سوهاج، والذي شمل تطوير نظم التحكم بالمرشحات ورفع كفاءة التشغيل باستخدام تقنيات SCADA ونظم المراقبة الحديثة.

وأشاد المهندس أحمد جابر بجهود الشركات المشاركة، وبما تقدمه “فلوتك” من حلول عملية في مجالات القياس والتحكم، مؤكدًا أن التعاون مع الشركات المتخصصة يمثل خطوة مهمة في دعم توجه الشركة القابضة نحو تطوير المحطات، وتفعيل نظم التشغيل الآلي، وتوسيع استخدام التكنولوجيا منخفضة التكلفة.

كما ثمّن الدور الذي تقوم به شركتا مياه سوهاج والأقصر في رفع كفاءة الخدمات داخل محافظات الصعيد، مؤكداً أن التكامل بين التقنيات الحديثة والكوادر الفنية هو الأساس الحقيقي لتحقيق الاستدامة وجودة التشغيل.

رئيس "القابضة للمياه" يبحث تعزيز التعاون في تقنيات القياس والتحكم منخفضة التكاليف
رئيس “القابضة للمياه” يبحث تعزيز التعاون في تقنيات القياس والتحكم منخفضة التكاليف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى