عاجل
الاتحاد العام للجالية المصرية بفرنسا يهنئ القيادة السياسية والشعب المصري بمناسبة مرور مائتي عام على ... عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني المغربي يستقبل سفير العراق بالمغرب تقاطعات الفلسفة والأدب في كتابات الدكتور أسامة الشاذلي وزير السياحة يلتقي وزير السياحة الإيطالي لبحث تعزيز التعاون المشترك ودفع مزيد من التدفقات السياحية إ... وزير الخارجية يستقبل رئيس البرلمان العربي لبحث سبل تعزيز العمل العربي المشترك السفير نبيل حبشى.. يفتتح فعاليات إطلاق مبادرة "امتياز" بتوفير فرص تدريب مهني في ألمانيا بسام راضي للإعلام الإيطالى : "العلاقات بين مصر وإيطاليا وصلت إلى أعلى درجات التعاون على نحو غير مسبو... الخارجية تستضيف مراسم التوقيع على اتفاقيات تعاون بين عدد من الوزارات والهيئات المصرية والوكالة الفرن... هي وهو... حين تُجبر الظروف الفتاة على أن تحمل أكتاف الرجال الغردقة تستضيف مهرجان البطيخ في دورته السابعة بمشاركة 200 شيف من مصر ودول عربية وأجنبية
الرياضة

رئيس جامعة القاهرة يستقبل بعثة الاتحاد المصري لألعاب القوى 

رئيس جامعة القاهرة يستقبل بعثة الاتحاد المصري لألعاب القوى 

إيمان باشا 

استقبل الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس جامعة القاهرة، بعثة الاتحاد المصري لألعاب القوي. المشاركة في البطولة الإفريقية تحت سن 18، 20 عام بنيجيريا والمؤهلة إلي أولمبياد دكار 2026.

رئيس جامعة القاهرة يستقبل بعثة الاتحاد المصري لألعاب القوى 

يأتى هذا اللقاء في اطار رعاية جامعة القاهرة لأبطال الاتحاد المصري لألعاب القوى،حيث تتولى الجامعة توقيع الكشف الطبي على اللاعبين. وإجراء التحاليل الطبية وتوفير التطعيمات اللازمة للفريق، وإتاحة ملاعب الجامعة للتدريب، بالإضافة إلى تقديم خدمات التأهيل والدعم النفسي. من خلال المراكز المتخصصة التابعة للجامعة، وذلك تحت إشراف قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة القاهرة.

رئيس جامعة القاهرة يستقبل بعثة الاتحاد المصري لألعاب القوى 

وأكد الدكتور محمد سامي عبد الصادق، أن جامعة القاهرة تضع دعم الأبطال الرياضيين ضمن أولوياتها إنطلاقا من دورها .كشريك وطني فاعل في دعم وتمكن الشباب الذين يمثلون مصر في المحافل الدولية، لافتًا إلى أن الجامعة ستواصل التعاون مع الاتحاد. لأجل إعداد جيل قادر على تمثيل مصر وحصد المراكز الاولى في مختلف المسابقات، مشيرًا إلى أن الجامعة. لا تدعم فقط التفوق العلمي والبحثي بل تؤمن أيضًا بأن الرياضة تمثل جزءًا أساسيًا في بناء الشخصية المتكاملة. وتسهم في ترسيخ قيم الولاء والانتماء والانضباط والتميز.

من جانبهم، عبر أعضاء البعثة من المسئولين والرياضيين عن امتنانهم لهذا التكريم والدعم المقدم من جامعة القاهرة. مؤكدين عزمهم على بذل أقصى جهد لتحقيق نتائج تليق بمكانة مصر وتلبي تطلعات الجماهير المصرية.

رئيس جامعة القاهرة يستقبل بعثة الاتحاد المصري لألعاب القوى 

وكانت الدكتورة غادة عبد الباري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة. قد توجهت مع أعضاء البعثة إلى مستشفى قصر العيني التعليمي الجديد “الفرنساوي”، حيث استقبلهم د.إيهاب الشيحى مدير المستشفى .الذي أشرف بدوره على إجراء التحاليل والفحوصات الطبية، وإعطاء التطعيمات اللازمة للاعبين استعدادا للسفر، وذلك فى إطار المسئولية المجتمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى