عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني المغربي يستقبل سفير العراق بالمغرب

عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني المغربي يستقبل سفير العراق بالمغرب
متابعة: د. نرجس قدا
استقبل المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، أمس الخميس بمقر المديرية العامة للأمن الوطني بالرباط، سفير جمهورية العراق لدى المملكة المغربية، حيدر شياع البراك، في لقاء تناول سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في المجالات الأمنية والاستخباراتية.
وشهد اللقاء مناقشة آليات تطوير الشراكة الأمنية من خلال تبادل الخبرات والتجارب، وتعزيز المساعدة التقنية، والاستفادة من برامج التكوين الشرطي، بما يسهم في دعم الجهود المشتركة لمواجهة التحديات الأمنية المختلفة.
كما تبادل الجانبان وجهات النظر حول عدد من القضايا الأمنية والإقليمية الراهنة ذات الاهتمام المشترك، خاصة ما يتعلق بمخاطر الإرهاب الدولي والتحديات المرتبطة بالأمن والاستقرار.
ويعكس هذا اللقاء حرص المغرب والعراق على توطيد علاقات التعاون الأمني وتوسيع مجالات الشراكة بينهما، بما يخدم المصالح المشتركة ويعزز الأمن والاستقرار على المستويين الإقليمي والدولي.




