عاجل
وزير الخارجية يلتقي نظيره التركي على هامش اجتماع الأطراف الإقليمية الأربعة بالقاهرة مدبولي.. يتابع موقف تعديلات قانون التصالح في مخالفات البناء وإتاحة المزيد من التيسيرات مابو باركس تاو الوزير الجنوب أفريقي: جنوب أفريقيا تعتبر التعاون مع مصر فرصة استراتيجية لتعزيز التكام... اكتشاف بئر جديد بمنطقة بدر 15 والذي من المتوقع أن يضيف نحو 15 مليار قدم مكعب من الغاز الطبيعي  لمكافحة مرض الجذام وزارة الصحة بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة ومنظمة الصحة العالمية.. تنظم ورشة ... وزارة الصحة تستضيف ورشة عمل أفريقية لنقل الخبرات المصرية في القضاء على الالتهاب الكبدي الفيروسي انتخاب البروفيسور فؤاد عودة بالإجماع رئيس للمرة الرابعة.. للحركة الدولية المتحدين للوحدة الرئيس السيسي يرحّب بانعقاد الاجتماع الرابع لوزراء خارجية المجموعة الرباعية التي تضم مصر والسعودية و... المندوبية الليبية بالقاهرة تكرم أمين عام الجامعة العربية ومساعده في احتفالية كبرى على نيل القاهرة السفير نبيل حبشي يلتقي رئيس جمهورية غانا ويسلمه رسالة من الرئيس السيسي
أخبار مصر

وزير المرافق السابق يتفقد معرض IWWI لتكنولوجيا المياه

وزير المرافق السابق يتفقد معرض IWWI لتكنولوجيا المياه

بدور خطاب 

قام الأستاذ الدكتور عبد القوي خليفة، وزير المرافق والمياه السابق، برفقة المهندس مصطفى أحمد الشيمي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب بالقاهرة، والمهندس منصور بدوى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة، بجولة تفقدية في المؤتمر والمعرض الدولي لتكنولوجيا مياه الشرب والصرف الصحي IWWI، الذي يُقام في أرض المعارض بمنارة القاهرة الجديدة.

خلال الجولة، استمع الدكتور عبد القوى خليفة إلى شرح مفصل من المهندسة إيمان عثمان، مدير عام البحوث والتطوير بالشركة، حول المنصة الرقمية الموحدة التي طورتها الشركة، والتي شهدت تحسينات بإضافة البيانات الجيومكانية لمواقع الإصلاح. أوضحت عثمان كيف ساهم هذا التطوير في تقليل زمن الإصلاح، وتسريع الاستجابة لشكاوى العملاء، وضمان استدامة خدمات مياه الشرب في القاهرة.

كما قدمت المهندسة ولاء السروجي، مدير عام الذكاء الاصطناعي بالشركة، عرضًا لتجربة استخدام الذكاء الاصطناعي في مراقبة مناسيب المياه أمام مآخذ محطات إنتاج مياه الشرب التابعة للشركة، بالإضافة إلى قياس خواص المياه وإعطاء مؤشرات تحليلية تنبؤية لأي أحداث طارئة قد تؤثر على كفاءة الخدمة.

وأكد المهندس مصطفى الشيمي أن شركة مياه الشرب بالقاهرة تلتزم بتطبيق أحدث التكنولوجيات والأساليب العلمية في إنتاج مياه الشرب، مع التركيز على تطوير الكفاءات البشرية والكوادر الفنية لضمان تقديم خدمات متميزة للمواطنين.

مجلة نجوم مصر 

وزير المرافق السابق يتفقد معرض IWWI لتكنولوجيا المياه
وزير المرافق السابق يتفقد معرض IWWI لتكنولوجيا المياه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى